recent
أخبار ساخنة

7 عادات إيجابية لتعيش يومك سعيدا

الصفحة الرئيسية

 7 عادات لتعيش يومك سعيدا 

7 عادات إيجابية لتعيش يومك سعيدا

    سبعة عادات يمكنها أن تساعدك لتعيش يومك سعيد، اذا ما طبقتها بشكل جيد مع الاستمرار في تطبقها لتساعدك في التخلص من عاداتك السلبية وهذه العادات هي كالتالي:

 العادة الإيجابية الأولى:

   حاول دائما أن تستيقظ مبكرا وأن تجعل صباحك سعيدا، من خلال كتابة العديد من العبارات الإيجابية على جدران بيت نومك وكذلك تعليق صور تضم الابتسامات، لأن الدماغ يتاثر بها لتجد نفسك تستقبل يومك بإبتسامة.

العادة الإيجابية الثانية:

   حاول أن تخصص بعضا من الوقت لنفسك، تحتستي فيه شرابك المفضل وتتابع الأفلام وايضا الإستماع الى الموسيقى التي تحب والمفضلة لديك.

العادة الإيجابية الثالثة:

   حاول تخصيص الوقت كذلك للجانب الروحي، أداء الصلاة والتسبيح والأذكار ثم تلاوة ما تيسر من القرأن الكريم، كي يزداد الإيمان في قلبك ويدخل النور اليه.

العادة الإيجابية الرابعة:

   حاول تخصيص على الأقل 10 الى 30 دقيقة من الوقت للمارسة الرياضة، وبالخصوص رياضة المشي أو الجري، فهي ستساعدك كثيرا في التخلص من الطاقة السلبية.

العادة الإيجابية الخامسة:

   في هذه المرحلة اجلب ورقة وقلم وحاول كتابة تلك الأشياء التي تريد التخلص، سواء أكانت ذكريات سيئة أو عيوب في شخصيتك واعلم أن حياتك مثل حديقة جميلة، لابد من الاهتمام بها وتخليصها من الأعشاب الضارة في حديقة حياتك كل يوم.

العادة الإيجابية السادسة:

   مهما كانت أي لحظة بسيطة في حياتك، حاول ان تستمتع بها بكل حب وامتنان لوجودها وستلاحظ الفرق في نفسيتك مع الوقت، بحث ستصبح تلك اللحظة البسيطة هي اللحظة المهمة.

العادة الإيجابية السابعة:

   حاول أن تكون أن أنت السبب في أن يبتسم كل شخص تلتقي معه في يومك، وتذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم "الابتسامة في وجه أخيك صدقة".

.

.

.

7 عادات لتعيش يومك سعيدا

google-playkhamsatmostaqltradent